مداوي الاحزان
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام ونتمنى لكم قضاء امتع الاوقات معنا اذا كنت تود الاطلاع على المواضيع تفضل وان كنت ترغب بالتسجيل سجل معنا

منتدى شامل لكل المواضيع الهادفة والمفيده والعلاجات الروحانيه والاعشاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعـــــــــــلان هـــــــــــــــم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الزوار الكرام في منتداي ومنتداكم اتمنى منكم مساهمتكم باكثر اقسام المنتدى الي جعلتها مفتوحه لكم لننقاقش ونطلع على مساهمات الجميع مع تمنياتي لكم بالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي زوار المنتدى الكرام المنتدى بحاجه لدعمكم ولذا اطلب من يرعب بان يكون احد الاداريين من المراقبين والمشرفين التسجيل بالمنتدى وسيكون درجته حسب كفائته مع تحياتي للجميع

شاطر | 
 

 قوة التأثير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مداوي الاحزان
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 120
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: قوة التأثير   الأربعاء أغسطس 24, 2016 11:29 pm

قوة التأثير :
قوة الانسان الفاعلة المؤثرة هي ببساطة الفكرة .. وقوة التأثير تكون بقوة الفكرة .. وقوة الفكرة مستمدة من مدى ايمانك فيها واعتقادك بحدوثها .
هناك تمارين كثيرة .. وتقنيات متعددة لتأثير والسيطرة عن بعد .. وهي متباينة في فاعليتها . بقدر تباين التمارين الموصلة اليها . لذلك سنختار لحضرتك ما سهل أدائه وقوي تأثيره .
اختار مكان مناسب لا يزعجك فيه أحد . قم بعملية الاسترخاء . أغمض عينيك .. سترى السواد ..
وسترى خيالات وصور لا علاقة لها بما أنت فيه . وعليك أن توقفها . لذلك ..
ردد هذا الكلمات بأيمان عميق وهدوء كبير وقوة صامتة . وتخيل وقوع الايحاء .. أي عندما تقول انا هادىء تخيل انك هادىء بالفعل .

أنا الآن هادىء .. اسيطر على عقلي ... أنا أرى نقطة بيضاء في وسط هذا السواد والخيالات .. نقطة فقط ارا ها هي فقط .. انها تتعاظم .. وتكبر .. الآن صارت شاشة بيضاء تسد افق نظري ..
ابقى هكذا الى ان ترى الشاشة البيضاء بالفعل . بعد ذلك حاول الاحتفاظ بوجود هذه الشاشة .. فقط .. الشاشة البيضاء فقط .. لثلاث دقائق .
بعد ذلك استحضر من ذاكرتك صورة الشخص الذي تريد التأثير عليه . اجعل الصورة صغيرة جداً وضعها في الزاوية اليسرى لشاشة البيضاء .. بعد ذلك كبر حجمها رويداً رويداً الى أن تغطي الصورة الشاشة . الآن أنت أصبحت في اتصال روحي مع الشخص المطلوب .
يجب ان تكون قد جهزت الفكرة التي تريد ايصالها من قبل ادائك التمرين.
الآن ابدأ بترديد العبارة التي تحوي الفكرة . وتخيل تجسد العبارة .. أي اذا كنت تريد ايصال فكرة محبة له . فتخيل تجسد المحبة .. بالمصافحة او بالعناق . وهنا يلزمك ان تحرك صورة الشخص المطلوب حسب ما تقتضيه الفكرة .
استمر هكذا لمدة ثلث ساعة .
ولكن عليك ان تختار توقيت يكون فيه الشخص المطلوب نائم ... وافضل توقيت لذلك هو بعد منتصف الليل ... لانه في ذاك الوقت يكون الاثير هادىء من عجة افكار الناس التي يعج بها الاثير في وقت النهار .

_________________
اخوكم
مداوي الاحزان
mdawealahzan@yahoo.com

                                         

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://http;//almdawe.own0.com
 
قوة التأثير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مداوي الاحزان :: الاقسام الفلكية والروحانيه :: البراسايكولجي وعلم النفس-
انتقل الى: